الرئيسية / مجتمع / هاني البحيري وإيمان رياض وادوارد وجيهان ونعيمة .. في مهمة إنسانية في”بهية”

هاني البحيري وإيمان رياض وادوارد وجيهان ونعيمة .. في مهمة إنسانية في”بهية”

هاني البحيري وإيمان رياض وادوارد وجيهان ونعيمة .. في مهمة إنسانية في"بهية"

شارك عدد من مشاهير الفن والموضة والإعلام ورواد العمل المدني والتطوعي في الإحتفال بالعام الجديد ٢٠٢١ مع مريضات سرطان مستشفى “بهية” بالهرم للمساهمة في حملة الكشف المبكر عن اورام الثدى ،وتقديم المساندة النفسية ودعم مريضات سرطان الثدي والتوعية بأهمية الكشف المبكر ودعم حملة التبرع لعلاجهن المجاني.

كان ضمن المشاركين في احتفالية العام الجديد ب “بهية” مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري  ،الفنان ادوراد ، الإعلامية إيمان رياض ، ومصممتا الأزياء نعمية كامل وجيهان هريدي صاحبة فكرة زيارة مريضات سرطان الثدي في هذا اليوم و رائدة العمل المدني رانيا جورج التي إرتدت ملابس “بابا نويل” وكان بصحبتهم الدكتور محمد عماره المدير العام لمركز بهية وناهد السعدي مسؤول العلاقات العامة وعدد من الأطقم الطبية الذين كشفوا لهم عن مراحل العلاج داخل المستشفي وما يتم تقديمه للمريضات مع بداية اكتشاف المرض وحتى التعافي.

كما قدموا جميعا هدايا العام الجديد علي المريضات وتبادلوا معهم عبارات الدعم والدعابة والتقاط الصور التذكارية بطريقة السيلفي.

وأعرب البحيري عن إعجابه بكل ما يقدم داخل المستشفي من احدث أساليب لطرق الكشف والعلاج ودعمه للجمهود الذي يبذل من أجل مريضات سرطان الثدي وأنه قرر أن يطالب كل سيدة تقدم بتفصيل فستان سواء سوارية أو زفاف بضرورة التبرع لهذا الصرح الطبي الخيري العملاق .. بالإضافة إلى العمل على تنفيذ عرض أزياء خيري ضخم لدعم التبرع لعلاج مريضات سرطان الثدي.

0Shares

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- بروتوكول تعاون بين التضامن والاتحاد النوعي للأندية الروتارية

بالصور- بروتوكول تعاون بين التضامن والاتحاد النوعي للأندية الروتارية

كتب : ناصر محجوب وقعت وزارة التضامن الاجتماعى بروتوكول تعاون بين الوزارة ...