الرئيسية / مجتمع / بالصور- بروتوكول تعاون بين التضامن والاتحاد النوعي للأندية الروتارية

بالصور- بروتوكول تعاون بين التضامن والاتحاد النوعي للأندية الروتارية

بالصور- بروتوكول تعاون بين التضامن والاتحاد النوعي للأندية الروتارية

كتب : ناصر محجوب

وقعت وزارة التضامن الاجتماعى بروتوكول تعاون بين الوزارة وشركة فيروسوفت والاتحاد النوعي للأندية الروتارية، وذلك بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، حيث يهدف البروتوكول لدعم قطاع الحرف اليدوية فى مصر لكونه من القطاعات الصناعية التي تقوم على المهارة اليدوية والحرفية المختلفة.

وقام بتوقيع البروتوكول ممثلاً عن وزارة التضامن الاجتماعي، أيمن عبد الموجود مساعد الوزير لشئون المجتمع الأهلي، وعن شركة “فيروسوفت” محمود متولى المدير التنفيذي للشركة، أما عن الاتحاد النوعي للأندية الروتارية أسامة الاحمر محافظ  روتاري مصر، وبحضور دكتور إيمان الغمراوى رئيس لجنة الخدمات المهنية بروتاري مصر، والمهندس محمود متولي رئيس مجلس ادارة شركة فيروسوفت ، والمهندس علي عبد القادر منسق مساعدي المحافظ بروتاري مصر، ونادية عبد الحميد نائب رئيس لجنة الخدمات المهنية بروتاري مصر.

أكدت الوزيرة نيفين القباج أن وزارة التضامن الاجتماعي بموجب البروتوكول الموقع تلتزم بتوفير قاعدة بيانات للمسجلين والمرفوضين من برنامج تكافل وكرامة والترويج للمشروع ضمن أنشطتها الترويجية ومن خلال مكلفات الخدمة العامة والرائدات الريفيات.

وتحدث السيد محافظ المنطقه الروتاريه ٢٤٥١  أسامة الأحمر ، أن الاتحاد النوعي للأندية الروتارية يدعم أنشطة الدعم التنموي للفئات المستهدفة من برنامج “فرصة” في إطار التمكين الاقتصادي للمرأة وأصحاب الهمم من ذوى الإعاقة لاسيما في مجال الحرف اليدوية. وطبقاً للبروتوكول الموقع سيلتزم الروتاري بإمداد المشروع ببيانات رجال الأعمال والمستثمرين وحثهم علي الانضمام إلى المنصة لتعيين المستفيدين من تكافل وكرامة وذوى الهمم في أعمال تدر دخلًا .

0Shares

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اجتماع للرؤساء والسكرتاريين الروتاري مع محافظ المنطقة اسامة الاحمر

اجتماع للرؤساء والسكرتاريين الروتاري مع محافظ المنطقة اسامة الاحمر

قام نادي روتاري العاشر من رمضان برئاسة الاعلامية نيفين أبو العوافي برعاية ...