الرئيسية / فن / نور هشام سليم اريد ان اعيش بدون مشاكل أو تنمر

نور هشام سليم اريد ان اعيش بدون مشاكل أو تنمر

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها النجم هشام سليم بإعلانه عن تحول ابنته نور جنسياً من أنثى لذكر، وافق الأخير على الظهور الإعلامي لأول مرة للحديث عن رحلته مع التحول .

نور المتواجد في الغردقة برفقة والده الفنان هشام سليم أكد أنه كان يعيش طوال حياته بجسد يرفضه عقله، لافتاً إلى أنه لم يكن مدركاً لما يمر به، وكان دائم الشعور بالوحدة، في الوقت الذي اعترف فيه أن الانترنت كان صديقه في بداية رحلة التفكير في التحول، حيث لم يصل لهذا القرار حتى أكمل عامه الـ18.

هشام ذكر موقفاً استدل به على اختلاف نور منذ نعومة أظارفه قائلاً: «أخته لمتجر ألعاب أطفال عندنا كان يبلغ حوالي العام ونصف من عمره، وفوجئت باختياره لألعاب أسلحة، وعندما حاولت اقناعه بالعرائس كونه أنثى، أخبره نور بجملة صادمة: أنا ولد ولست بنتاً».

هشام سليم حاول تخطي الموقف، وطوال فترة نمو وبلوغ نور أمامه، كان يلاحظ اختلاف ابنته وتفكيرها ونمو جسدها، حتى أنه تحدث عن حالتها مع بعض زملائه من الأطباء-بحسب تصريحاته في برنامج «جعفر توك» مع الإعلامي جعفر عبد الكريم- ونصحه البعض باللجوء لأطباء نفسيين، إلا أنه خاف على ابنته من الجلوس مع شخص غريب عنها بحسب وصفه، للحديث عن مشاعره والدخول في تفاصيل عن الهرمونات وغيرها من الكلمات المعقدة في هذا الموضوع، خاصة أنها كانت صغيرة السن، وهو ما دفعه للتراجع عن الأمر.

نور أعرب عن سعادته بوقوف عائلته إلى جانبه، وقال «أنا محظوظ كون والدي هو هشام سليم»، معترفاً بأن والده قد تدخل بمعارفه وعلاقاته لتجديد بطاقته الشخصية، بعد رفض موظفين السجل المدني بإصدارها نتيجة اختلاف شكله الخارجي عما هو مثبت في الأوراق الرسمية بأنه أنثى، في الوقت الذي أعرب فيه هشام عن أمنيته في أن يستطيع نجله العيش في مصر بدون مشاكل أو تنمر، حتى لا يبعد عنه ويضطر للعيش خارج وطنه.

0Shares

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رجاء الجداوى وفيروس كورونا

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات ...