الرئيسية / فن / تحدي كورونا شعارعقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تحدي كورونا شعارعقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

كتب – ناصر محجوب

في عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري اكتفى العروسان بحضور عائلي بسيط من أفراد العائلتين، حضرته أفراد عائلة ياسمين صبري وإخوتها، وحضره عائلة أبو هشيمة من جانب آخر، دون وجود لأي أصدقاء وفنانين.

وفور إعلان ياسمين عقد قرانها تلقت العديد من أصدقائها وزملائها الفنانين في مسلسلها الجديد «فرصة تانية”، حيث هنّأها الفنان أحمد مجدي عبر صفحته على «تويتر” قائلاً: «ألف مبروك يا ياسمين وربنا يتمملك على خير».

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره في المقربين عائلياً من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات بسبب كورونا.

وجرت مراسم عقد القران في منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعي الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة في المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما في حفل كبير وأجواء صاخبة.

يُذكر أن ياسمين صبري كانت ترتب خلال الفترة الماضية لحفل الزفاف الذي كان مقرراً عقده بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التي فرضها فيروس كورونا المستجد، والتدابير الاحترازية المعمول بها في المنشآت السياحية، اختارت أن يقتصر الأمر على احتفال عائلي بسيط، مع احتمال إقامة حفل زفاف ضخم حال انتهاء أزمة كورونا خلال  الشهور المقبلة.

تحدي كورونا شعارعقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تحدي كورونا شعارعقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

0Shares

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احمد الفيشاوى يحتفل بعيد ميلادة وسط الاصدقاء

وظهر الفيشاوي في الصور لا يضحك، وكتب تعقيبا أنا مدخلتش الأربعين لأ ...