الرئيسية / مجتمع / الكاتبة الصحفية منى رجب والمطرب هشام عباس والفنانة وفاء عامر ضيوف حفل توزيع جوائز مسابقة ياسمين السمرة السادسة للفنون التشكيلية

الكاتبة الصحفية منى رجب والمطرب هشام عباس والفنانة وفاء عامر ضيوف حفل توزيع جوائز مسابقة ياسمين السمرة السادسة للفنون التشكيلية

Spread the love

تصوير :هاني محجوب
أقيم فى يوم ٩ نوفنبر ٢٠١٩ في السادسة من مساءا بقاعة الكلمة بساقية عبدالمنعم الصاوي؛ حفل توزيع جوائز الدورة السادسة من مسابقة ياسمين السمرة للفنون التشكيلية للأطفال أقل من 15 سنة.
بدأ الحفل بكلمة السيدة: هناء السادات رئيس مجلس أمناء مؤسسة ياسمين السمرة الخيرية لرعاية مرضى انحلال الجلد الفقاعي، وأعربت السادات عن سعادتها بنجاح المسابقة التي تبنتها الساقية قبل ست سنوات تخليدًا لذكرى ابنتها الفنانة ياسمين السمرة (1997-2012) وتشجيعًا للمواهب الصغيرة. وتابعت: أنا سعيدة جدًا بوجودكم النهاردة وأكيد ياسمين كمان مبسوطة، وبحب أشكر كل الناس اللي حضرت النهاردة، وبوجه شكر خاص للمهندس محمد عبدالمنعم الصاوي، ولجنة الأمومة والطفولة بنادي الصيد، وأكاديمية أرت هوم، ونادي سبورتنج بالإسكندرية، ولجنة تحكيم المسابقة، ويسعدني إني أقدم لكم النهاردة الفنان المحبوب هشام عباس.
وأشاد هشام عباس في كلمته بقوة إيمان وإصرار هناء السادات، التي قررت أن تستكمل حلم ابنتها ياسمين وتشهر أول مؤسسة في مصر لرعاية مرضى انحلال الجلد الفقاعي، وأكد على أنه علينا جميعًا أن ندعم عمل الخير بكل أشكاله، عملاً بحديث رسولنا الكريم “داوا مرضاكم بالصدقة”، وتابع هشام: أنا سعيد جدًا بوجودي معاكم النهاردة، ويارب يكون وجودي معاكم النهاردة أسعدكم.
وكعادتها كل عام وفي إطار حرص المؤسسة على دعم الموهوبين في شتى المجالات، قدمت السيدة هناء السادات للجمهور عازف الأورج الفنان الشاب: عبدالله محمد السيد، والذي أمتع الحضور على مدار نصف ساعة بمجموعة من الأغاني الطربية المميزة.

ولشدة تعلقها بالراحلة ياسمين السمرة، حرصت الفنانة: وفاء عامر على حضور حفل توزيع الجوائز للعام السادس على التوالي، وأكدت في كلمتها على دعمها الكامل لما تقوم به هناء السادات، وتقدمت بالشكر لكل الأمهات على صبرهم وإصرارهم على الوصول بأطفالهم للأفضل، متحدين كل العوائق والصعوبات. وحثت وفاء في ختام كلمتها الأطفال على التمسك بالأمل وروح التفاؤل.

وألقت الكاتبة الصحفية مني رجب كلمه لدعمها لياسمين السمره منذ ٢٠٠٨ولدعمهاالمستمر للمؤسسة ٠
وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات العامة، التي دعمت وساندة مؤسسة ياسمين السمرة، بحضور الكاتبة الصحفية: منى رجب رئيسة جمعية الكاتبات المصريات، والفنانتان التشكيليتان عزة مجاهد وايمان عفيفى، كما تم إعلان أسماء الفائزين ومنحهم الشهادات.
وأعلنت هناء السادات أن الفائزين سيتم إقامة معرض لهم بساقية الصاوي، كما ستتاح لهم فرصة الحصول على دورة مجانية في مبادرة الكاريكاتير للجميع، التي ستبدأ أولى دوراتها في منتصف الشهر الجاري بمقر المؤسسة بالتعاون بين المؤسسة والجمعية المصرية .

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليونز كليوباترا يستضيف د. هدى يسى وتدعو للتعاون مع المرأة فى القارة السمراء

Spread the love وجهت المهندسة سناء السروجى رئيس نادى ليونز كليوباترا الدعوة ...