الرئيسية / موضة / أجمل فساتين السهرة من عروض أزياء نبيلة الحكيم 2020

أجمل فساتين السهرة من عروض أزياء نبيلة الحكيم 2020

Spread the love

تصوير / ناصر محجوب
بعد أن انتهى عرض أزياء مصممه الازياء المعروفة نبيلة الحكيم لدفيلية صيف وشتاء 2020 في بفندق هوليداي ان المعادي من خلال حفل نادي روتاري المعادي ، تركت لنا مجموعة رائعة من فساتين السهرة. والتي بدت متنوعة للغاية كي تلبي ذوق كل امرأة في حفلات الزفاف والسهرات. فشاهدنا العديد من الصيحات والألوان كما تنوعت موديلات الفساتين بين البسيطة والمطرزة الفخمة .
فظهرت موضة أغلب الفساتين السهرة الملونة والبراقة أحد التفاصيل الرائجة التي ميزت العديد من الفساتين.وتنوعت ألوان فساتين السواريه بين العديد من الدرجات مثل السماوي والأزرق الداكن والأسود والأحمر إلى جانب ظهور درجات الميتاليك اللامعة مثل الذهبي والفضي. كما كانت الفساتين المشغولة أكثر ما تم الاهتمام بتقديمه خلال العرض بدرجات الأخضر والأرجواني والنبيتي.
تقول ” نبيلة الحكيم ” المرأة تبحث دائماً عن التغيير والتفرد، ولذلك قررت أن أشاركها التحليق في أزياء تحمل الدفء والرومانسية في الألوان والقصات، وكذلك الأطوال التي تعيد لها الإحساس بالأنوثة الكاملة وتضفي عليها الحيوية والطلة العصرية بما يلائم تقاليدنا الشرقية.
تقول استعنت بالقصات التي تنسجم مع الحالة التي رسمتها في مخيلتي، وهي المرأة الواثقة بنفسها، وجاءت الموديلات مبتكرة وبعضها يتميز بالاتساع والانسيابية وبعضها الآخر يعيد لها الرفاهية والسحر اللذين تستحقهما في الأمسيات والمناسبات الخاصة من خلال تصاميم تغلب عليها الفخامة المترفة”.

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كولكشن عبايات 2020 للمصممة الأزياء حنان الفرا

Spread the love تصوير / ناصر محجوب عرضت مصممة الأزياء حنان الفرا ...