الرئيسية / مجتمع / يوم ترفيهي لمرضى انحلال الجلد الفقاعي في الذكرى السابعة لوفاة ياسمين السمرة

يوم ترفيهي لمرضى انحلال الجلد الفقاعي في الذكرى السابعة لوفاة ياسمين السمرة

Spread the love

هناء السادات : تعلن خبر سار لمرضى انحلال الجلد الفقاعي

أقامت مؤسسة ياسمين السمرة الخيرية في الثانية عشرة يوم ٢٨ سبتمبر ٢٠١٩  بمركب سيجال بالعجوزة؛ حفلا ترفيهيا لأطفال المؤسسة مرضى انحلال الجلد الفقاعي وذويهم.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري تلاه قرأة الفاتحة على روح ياسمين السمرة التي شاء القدر أن يكون يوم الحفل هو نفس يوم رحيل ياسمين منذ سبع سنوات.

بدأت هناء السادات رئيس مجلس أمناء مؤسسة ياسمين السمرة الخيرية كلمتها بالتأكيد على أن مصر هي أرض الأمن والأمان كما حثت الحضور على التكاتف ومؤازة القيادة السياسية وعدم الإنسياق وراء الشائعات الهدامة.

وتابعت: أنا سعيدة جدا بوجودي معكم اليوم وسعيدة أكثر لأن ياسمين هي السبب في وجودنا مع بعض  وأكيد هى مبسوطة بكده.

وأشارت هناء السادات إلى انها قرأت في الفترة الأخيرة آخر ما توصل إليه الأطباء في أوروبا بشأن مرض الجلد الفقاعي وربما تحمل الأيام القادمة أخبارا سارة حيث نجح الأطباء في زراعة  جلد بعد معالجته بالجين المفقود لبعض الحالات وجاري الآن تطوير الأبحاث المتعلقة بهذا الأمر.

وتتابعت فقرات الحفل ما بين شو العرائس والساحر والأراجوز وسط حالة من البهجة والسعادة للأطفال وذويهم.

وفي نهاية الحفل قدمت هناء السادات الشكر للسيد سامح المدير المسؤول  لمركب سيجال على دعمه ومساندته الداءمة للمؤسسة وكذلك للسيدة منى عثمان على ما تقوم به من أعمال خيرية وحرصها على دعم ومساندة مؤسسة ياسمين السمرة بشكل خاص.

وشكر خاص للسيدة بهيرة والسيدة اميرة الشيتى والسيد مجدى بترو  على تبرعهم ودعمهم للحفل والمأكولات والهدايا للاطفال المرضى.

وفي نهاية الحفل التقطت هناء السادات مجموعة صور تذكارية مع الأطفال وذويهم وكذلك مع فريق العمل القائم على تنظيم الحفل: انتصار وصباح ومنى وزينب وهادي ومجموعة من المتطوعين. كما تم تقديم المساعدات الطبية الشهرية من قبل المؤسسة لمن حضر الحفل.

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاهي حواس عالم الآثار في ضيافة اينرويل الجيزه

Spread the love تصوير / ناصر محجوب أقام نادي اينرويل الجيزه برئاسة ...