الرئيسية / فن / حماقي يشعل اولى حفلاته لصيف ٢٠١٩ بالساحل الشمالي

حماقي يشعل اولى حفلاته لصيف ٢٠١٩ بالساحل الشمالي

Spread the love

أحيا الميجا ستار محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما علي شاطئ vibes نهارا داخل بو ايلاند بالساحل الشمالي بحضور الألاف من محبيه ممن شاركوه وصلات الغناء والرقص المتتالية حتي غروب الشمس.
حمل الحفل لافتة كامل العدد حيث تخطي الحضور اضعاف الطاقة الاستيعابية المكان والتي تقدر ب ٥ آلاف من الشباب من مختلف الأعمار.
حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة وكان في استقبالهما ال dj العالمي ياسر الحريري المنظم لحفلات vibes وبمحرد صعوده علي خشبة المسرح مرددا أغنية “نفسي أبقى جنبه” تعالت صيحات وهتافات الإعجاب التي لم تنقطع حتي انتهاء الحفل.
وقدم حماقي العديد من أغانيه المميزة منها “كل يوم من ده”، “يزلزل”، “صور”، “ليلي “، “من البداية”، “راضيني” و”يا ستار” واعمل ايه”، بالإضافة إلى “ما بلاش” وغيرها ممن تسابق الجمهور في ترديد كلماتها.
وأقيم الحفل بمواصفات لايف عالمية من حيث إبهار الإضاءة والمؤثرات البصرية النهارية والليلية ل وليد الحريري بالإضافة إلى مسرح مميز ل تامر فوزي تماشي مع أجواء الشاطئ نهارا .
تخلل الحفل كلمة تهنئة لحماقي لفوز الاهلي بالدوري المصري بالإضافة الى كلمة شكر لنادي الزمالك علي بطولة أفريقيا.
كما حرص حماقي علي مشاركة جمهور الحفل تصوير أغنية ” عامل ايه حبيبي يا غالي” من ألبومه الجديد كل يوم من ده لطرحها كفيديو كليب وسط المزيد من تفاعل الجمهور
وكان ضمن الحضور الإعلامي ممدوح موسي وكابتن محمد طلعت وحرمه الاستايلست لطيفة وشريف فاشور.
.

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

راغب علامة في فعاليات مهرجان قرطاج الدولي

Spread the love أحيا السوبر ستار راغب علامة ليلة من العمر لا ...