الرئيسية / موضة / ختام عروض أزياء تناصر المرأه من إنترناشونال فاشون

ختام عروض أزياء تناصر المرأه من إنترناشونال فاشون

أنتهت فعاليات النسخة الرابعة من إنترناشونال فاشون أوورد بنجاح كبير بعد عرض خمسة من مصممي العالم العربي لأهم الأزياء التي تناصر المرأة العربية بشكل عصري وجذاب ، خطفت المرأة العربية الاهتمام من خلال تسجيل لحظات التراث العربي وتطويرها الى لوك عصري جذاب خرج من عباءته لوحات ابداعية جذبت الانظار .

بدأ العرض برفع شعار IFA الذي اصبح له بصمة في عروض الازياء العربية والمصرية وهو الاختصار لانترناشونال فاشون اوورد لعارضات الدورة الرابعة ، فيما بدأت العرض الاعلامية رشا سلمان بتقديم العرض الاول لمصممة الازياء البحرينية ابتسام سلمان التي استوحت مجموعة عباءتها الشتوية من الحضارة المصرية القديمة لتقدم اكثر من عشر قطع جمعت بين ثقافة العباءة العربية والزي البحريني فيما ظهرت الموتيفات المصرية القديمة بالشك والتطريز على الكثير من العباءتها وكانت بالخيوط المصنوعة من الذهب التي تشتهر بها البحرين علاوة على الالوان الفرعونية الاخرى وخاصة اللون الازرق.

تختتم العرض الذي اخرجة المخرج ايمن صقر مصممة الازياء المصرية هبه ابو النجا بتقديم مجموعة عصرية من العباءات العربية التي تميزت بالخامات المصرية 100%.. لتختتم العرض الاعلامية ايمان حمداوي التي ارتدت فستانها من مصممة الازياء سماح مهران مناصفة مع الاعلامية رشا سلمان، يقدم الاعلامي احمد عليوة التكريمات لمصممي الازياء وخبيرة التجميل مروة اغادير.. في حضور بارز لمصمم الازياء المصري العالمي هاني البحيري والفنانة وفاء عامر ومنة فضالي والعديد من الكتاب والفنانين ..

6Shares

عن ناصر محجوب

ناصر محجوب مصور صحفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجوم الفن والمشاهير في أفتتاح أزياء مجموعة Dressy

تصوير : ناصر محجوب قامت مجموعة “Dressy” (شيرمين ورباب وبيري) بعرض أول ...